كشف الكاتب الصحفي سليم عزوز سلسلة من المفاجآت الخطيرة التي قد تقلب الدنيا رأسا علي عقب في أحداث أسوان .

 وقال عزوز في سلسلة تدوينات: الرؤية بدأت تتضح.. القري النوبية رفضت استقبال عبد الفتاح السيسي واقامة مهرجان له، فلم يؤيده منهم سوي اعضاء الحزب الوطني. والهلالية رفضوا ايضا استقبال عبد الفتاح السيسي وعاد من أسوان خالي الوفاض .. 

حدث هذا قبيل الأحداث.. فقيل يا داهية دقي. وأضاف: في أحداث أسوان فتش عن حسن السوهاجي مدير الامن , مضيفا: النوبة هاجموا من التقوا بالسيسي منهم وهم اتباع الحزب الوطني وتابع لحزب التجمع لان لديهم ثلاثة من شبابهم معتقلين.. ورفضوا تأييد السيسي او اقامة مهرجان له والهلالية كانوا مع الانقلاب الي ان سقط احد ابنائهم في يوم الاستفتاء علي الدستور علي يد قوات الامن، فرفضوا الاستدعاء للمشاركة في مهرجان تأييد السيسي. . فكان ما كان. 

وأردف: الأمن في أسوان يستدعي الصعايدة والجعافرة للانحياز للنوبة واستدعاء خلافات قديمة لسحق الهلالية.. الي الان القبائل كلها ترفض المشاركة في المخطط.. الذي يستهدف تأديب الهلالية لانهم شقوا عصا الطاعة وتوقفوا عن الانحياز للانقلاب بعد مقتل ابنهم. وتابع: صدق ما ذكرته بالامس في برنامج مصر الليلة.. النوبة أطيب من ان يستخدموا السلاح .. انهم قلب مصر الطيب.. السلاح جاء من مسافات بعيدة.. مر علي اكمنة وحواجز امنية.

 وأكمل: عندما اتصلوا باللواء حسن السوهاجي مدير امن اسوان يخبروه بالمعركة قال انه جاء لمهمة واحدة هي القضاء علي الاخوان.


0 التعليقات:

Facebook Blogger Plugin: Bloggerized by Amineblog.com Enhanced by MyBloggerTricks.com

إرسال تعليق

 
ميديا لايف مصر © جميع الحقوق محفوظة